الأربعاء، 18 فبراير 2009

(8) نعي الأستاذة سوزان

المغفور لها بإذن الله الأستاذة سوزان علي عزات
ــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــ
ينعي صاحب المدونة ، المغفور لها بإذن الله الأستاذة سوزان علي عزات ، الأخصائية الاجتماعية ، المسئولة عن الاتحادات الطلابية ، السابقة بالمدرسة ، والمُدرّسة الأولي للغة الإنجليزية بمدرسة الفاروق الإعدادية للبنات مؤخرا ، والتي وافتها المنية إثر حادث أليم.
لقد كانت ـ رحمها الله ـ مثالا للتفاني والإخلاص في العمل ، والإيمان بالرسالة السامية التي يحملها المعلم علي عاتقه ، وقد أعطت للمدرسة الأم ـ وهي مدرسة علي بن أبي طالب ع.م. للبنين ـ الكثير من الفكر والجهد والعرق ، خلال الفترة الزمنية القصيرة التي قضتها فيها .. إلا أنها ظلت تدين لهذه المدرسة بالولاء والانتماء ، بعدما اضطرتها ظروف الاشتغال بتدريس اللغة الإنجليزية إلي إخلاء طرفها ، والانتقال إلي مدارس أخرى في نفس الإدارة ، وظلت تعتبر نفسها واحدة من أبناء المدرسة ، الذين تعلموا فيها صفات النظام والجدية والالتزام والانضباط.
المرحومة أ. سوزان علي عزات
وهي تشارك في الاحتفال بتنصيب المكتب التنفيذى
لاتحاد طلاب مدرسة علي بن أبي طالب ع.م. للبنين
لقد كافحت في سبيل تحقيق ذاتها ، وإثبات وجودها في المادة التي تقوم بتدريسها ، ولم تدخر وسعا ، سواء بالوقت أو الجهد أو المال ، لتحسين وضعها المهني ، وتحسين مستواها الفني ، عن طريق الالتحاق بالدراسات التربوية بجامعة طنطا (رغم ما تكبدته من مشاق ومصاريف السفر عدة أيام في الأسبوع) ، أو برنامج المجلس الثقافي البريطاني بكافة مستوياته ، أو الدورات التدريبية المتعددة ، المحلية والمركزية...إلخ. لقد كانت إنسانة طموحة علي الدوام ، وتحدوها الآمال العريضة في مستقبل أفضل.

رحم الله الفقيدة رحمة واسعة ، وأدخلها فسيح جناته ، وجزاها خير الجزاء عما أعطت لعملها وتلاميذها وذويها.
اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة. اللهم تجاوز عن سيئاتها ، وزد في حسناتها. اللهم ارحـمـها برحمتك التي وسعت كل شيء يا أرحم الراحمين.
اللهم ألهم أسرتها الصبر والسلوان ، وعَوّض زوجها ونجليها وأشقائها عن مصابهم الجلل.
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
لاحول ولا قوة الا بالله
ان العين لتدمع ، وإن القلب ليحزن ، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا
نسأل الله أن يجعل هذا الحادث المفجع في ميزان حسناتها ، ويتقبله منها ، ويغفر لها به ذنوبها ، ويرزقها أعلى درجات الجنة..اللهم آمين.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ليست هناك تعليقات: